أفضل ورشة قير في جدة

أفضل ورشة قير في جدة

مركزنا هو الافضل والاحدث لصيانة السيارات في جدة “مركز الركن الافضل لصيانة السيارات”، يعد من أكبر مراكز صيانة السيارات والمركز مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات ولديه أفضل المهندسين الدوليين الخبراء.
نقدم في مركزنا جميع خدمات الجربكسات: توضيب قير برمجة قيرفحص قير بأحدث الاجهزة والتقنيات وبأيدي مهندسين متخصصين وبضمان على الصيانة.

المركز الأفضل لصيانة السيارات

مركز الركن الافضل

0590001661

0558885792

افضل ورشة قير في جدة

يوجد في مركزنا أفضل أخصائي القير الأتوماتيك

يسعى المركز بشكل مستمر على رفع مستوى المهندسين والفنيين، لذا تعمل الادارة على تدريبهم بشكل مستمر ورفع من مستوى كفاءتهم من خلال عمل دورات مستمرة لهم لمعرفة أخر ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجال صيانة السيارات، وايضاً تقوم الادارة على استدعاء مدربين من الشركات المصنعة لأجهزة الفحص والتوضيب والبرمجة لتدريبهم على الاجهزة بشكل احترافي.
لذا تجد في مركزنا أفضل المهندسين: مهندس قير وجربكسات، وافضل اخصائي القير الاتوماتيك وأفضل مهندسين ميكانيكا وكهرباء السيارات.

فحص القير بالكمبيوتر

كما يقدم مركزنا، خدمة فحص الجربكسات (فحص كمبيوتر القير) بأحدث اجهزة الفحص للحصول على نتائج دقيقة واكتشاف الاعطال بدقة عالية.

برمجة القير (برمجة الجربكسات)

وايضا تجد لدى مركزنا خدمة برمجة الجربكسات الاوتوماتيك (برمجة القير الاتوماتيك) بأفضل الاجهزة المتخصصة ببرمجة القير وبأيدي مبرمجين محترفين، وكذلك بأحدث البرامج والسوفت ووير الاصلي المعتمد من الشركات الاصلية، لذا تأكد بأننا خيارك الافضل اذا رغبت في برمجة قير سيارتك، أو فحصه أو توضيبه.

أفضل ورشة توضيب قير في جدة

ان توضيب القير يحتاج إلى مهندسين وفنيين بخبرات عالية لذا في حال رغبت في توضيب قير سيارتك أو تجديد قير السيارة فإن مركزنا هو افضل ورشة توضيب قير في جدة، لأن لديه أفضل وأمهر مهندسي توضيب القير على مستوى جدة، كما تجد في مركزنا اجهزة متخصصة في توضيب القير والتي تساعد على عملية التوضيب بأسرع وقت وأقل جهد وتكلفة.

تغيير زيت القير

بالاضافة إلى جميع خدماتنا السابقة نقدم خدمة تغيير زيت القير (تغيير زيت الجربكسات) بأحدث الاجهزة والتقنيات لتغيير زيت القير بدون فك وتركيب أو عناء أوهدر للوقت، وايضاً لأمان أكثر وحفاظاً على سلامة الجربكس، ويعتبر مركزنا هو أفضل محل تغيير زيت القير في جدة، تغيير زيت القير الاوتوماتيك وتغييز زيت القير العادي.

الركن الافضل

أفضل مركز لصيانة السيارات في جدة
ويستقبل جميع أنواع السيارات:
السيارات الأمريكية: فورد – جيب – جمس – كاديلاك – كرايسلر – دودج – تشارجر – تشالنجر – يوكن – تاهو – شفروليه – همر – شيروكي وغيره.
السيارات اليابانية: لكزس – تويوتا – هوندا – ميتسوبيشي – نيسان – مازدا وغيره
السيارات الكورية: هيونداي – كيا.
السيارات الألمانية: بورش – اودي – جاكوار – بنتلي – مرسيدس – بي ام دبليو – رنج روفر – رولز رويس وغيره .

أفضل ورشة قير في جدة

لا تتردد بالاتصال بنا نحن في خدمتك دوما
اتصل الآن:

0590001661

0558885792

أنواع القير “الجربكسات”

1- القير اليودي أو ناقل الحركة اليدوي manual transmission “القير العادي – القير المانيوال”:

القير المانيوال، وهو من نواقل السرعة التقليدية، والتي وُجِدت مع ظهور السيارات واستمرت لفترات طويلة ويتم استخدامها إلى الآن حتى في بعض السيارات الحديثة.

ويعتمد القير المانيوال على وجود الدبرياج او Clutch، لنقل السرعة، وفي الغالب يتكون هذا القير من 5 سرعات يتم التحكم بها يدويا.

2- الجربكس الاتوماتيكي الهيدروليك أو ما يسمي ناقل الحركة الأوتوماتيكى الهيدروليكى automatic transmission “القير الاتوماتيكي الهيدروليكي – الجربكس الاتوماتيكي الهدروليك”:

ويعد ناقل الحركة الأوتوماتيكي “القير الاتوماتيكي الهيدروليك” هو الأكثر شيوعا وانتشارا في عالم السيارات، وذلك بعد أن أثبت كفاءته وسهولة استخدامه.

ويعتمد الناقل الأوتوماتيكي على عصا القير دون الاعتماد على الدبرياج “الكلتش”، ويعتمد على أربعة وضعيات هي وضعD أو وضعR ، أو وضعN أو وضعP ، وهو ما يمنحه أفضلية عن النظام المانيوال الذي يجهد قائد السيارة خاصة في الزحام.

3- الجيربوكس الستيب ترونيك “القير الاستيب ترونيك” steptronic

وهو القير الذي جمع بين خصائص القير المانيوال والقير الأوتوماتيكي، فيمكن لقائد السيارة الاعتماد على التسارع التلقائي أو التحكم اليدوي في سرعات القير.
ويتم الانتقال بين النظامين المانيوال والأوتوماتيك في قير ستيب ترونيك من خلال العلامتين ، “+” و “-” ليتحول القير إلي مانيوال ولكن ليس بالطريقة التقليدية فقط من خلال توجيه عصا القير اتجاه الموجب أو السالب.

4- جربكسات ايزي تورنيك “القير ايزي ترونيك” easytronic

القير الإيزي ترونيك هو قير أوتوماتيك بخصائص المانيوال أو العكس، فهو قير يحتوي على العديد من النقلات ويتم التحكم فيه يدويا ولكن دون الحاجه للدبرياج.

ويعتمد هذا النظام على كمبيوتر أثناء نقل السرعات يدويا، وهو ما يوفر عزم المانيوال وسهولة ومرونة الأوتوماتيك.

5-قير الدفع الرباعي transfer Case

ويتواجد هذا النوع في سيارات الدفع الرباعي والسيارت تحتوي خيار السحب الأمامي والجر الخلفي، حيث يوفر هذا القير القدرة على تغيير نظام القيادة والتبديل بينها وفقا لظروف الطريق ورغبة قائد السيارة.

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به
اتصل بنا