أفضل ورشة في جدة

ورشة رينو في جدة

ورشة رينو

اخترنا لك أفضل مراكز لصيانة السيارات في مدينة جدة،  وتعتبر هذا المراكز من أكبر مراكز اصلاح السيارات في مدينة جدة ولديهم اجهزة حديثة ومتطورة: 

مركز قمة لصيانة السيارات 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

افضل ورشة رينو في جدة:

ايضاً يعتبر هذا المركز من افضل المراكز على الاطلاق في مجال صيانة السيارات الامريكية – الكورية – اليابانية – الاوربية وغيرها من السيارات ويقدم كافة الخدمات: صيانة عفشة – صيانة ميكانيكا – اصلاح كهرباء – توضيب مكائن وجربكسات – صيانة دورية – تركيب مساعدات – فحص شامل – فحص كمبيوتر – برمجة كمبيوتر – برمجة قير – وغيرها من الخدمات الاخرى

افضل ورشة رينو في جدة

كما يوفر المركز خدمات صيانة وتصليح كافة أنواع سيارات رينو وتقديم أفضل الخدمات، يقدم المركز خدمة صيانة سيارات رينو في جدة، تحت إشراف مجموعة من أمهر الخبراء والفنيين للحصول على نتائج مبهرة لكسب ثقة العميل وضمان عودته.

حيث يقدم المركز خدمات: برمجة رينو في جدة ، ميكانيكا رينو في جدة ، صيانة كهرباء رينو، توضيب قير رينو في جدة، توضيب مكائن رينو في جدة، فحص شامل رينو.

وكذلك يقدم خدمات:

ايضاً يتوفر لدى المركز خجمات فحص بالكمبيوتر، تغيير مساعدات رينو، تغيير فحمات رينو، صيانة دورية رينو، تغيير بواجي رينو، أعمال العكوس والتربيط ووزن الأذرعة وغيرها الكثير من الخدمات.

مركز قمة لصيانة السيارات 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

أفضل ورشة اصلاح رينو في جدة

كما يقدم المركز ايضاً خدمات فحص عام وشامل لجميع أجزاء سيارة رينو مع تقديم ضمان على الصيانة بأحدث الأجهزة المتخصصة لصيانة سيارات رينو فقط، وفر وقتك معنا وتمتع براحة البال.

حزام التوقيت:

في حال انقطاع حزام التوقيت أو إصابته بتلف قد يسبب هذا كارثة للسيارة لذلك حتى لا تتعرض لهذا الموقف عليك الالتزام ببرنامج صيانة، تفضل برزيارة هذه المراكز في جدة ليقوم بكل مايلزم لتعود سيارتك جديدة وبأفضل حال.

مركز صيانة رينو في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

صيانة المكابح الفرامل وممتصات الصدمات:

وكذلك تجد لدى هذه المركز أفضل الخدمات لفحص الفرامل حيث لدينا ورشة كاملة مختصة في صيانة وتركيب الفرامل بكافة أنواعها، غيار أقمشة الفرامل الامامي والخلف، وزن البريك، غيار قماش البريك، غيار باكم فرامل، غيار علية فرامل.

لا تقلق في حال اضعت مفتاح سيارتك الحل يقدم المركز خدمة برمجة المفاتيح بأيدي أفضل الفنيين والخبراء من خلال استخدام أجهزة حديثة وفي زمن قياسي.

معلومات عن شركة رينو للسيارات

رينو (بالفرنسية: Renault)‏ هي مجموعة فرنسية لإنتاج السيارات وأنواع أخرى من العربات، تأسست في 25 فبراير 1899. يقع المقر الرئيسي للشركة في ضاحية بولون بيانكور غرب باريس في عام 1999 شكلت تحالفا مع شركة نيسان موتورز تحتل حاليا المركز الرابع في سلم المنتجين للسيارات. من أنجح السيارات التي صنعتها شركة رينو إلى الآن هي رينو كليو.

مركز صيانة رينو في جدة:

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

اقرأ أيضاً:
السابق
ورشة هيونداي في جدة
التالي
ورشة رش بوية وسمكرة في الرياض