توضيب مكينة جدة

توضيب مكينة في جدة

أفضل ورشة توضيب مكينة في جدة

الركن لصيانة السيارات في جدة:

نقدم في مراكزنا جميع خدمات توضيب المكائن والجربكسات بأيدي مهندسين وفنيين متخصصين وبأسعار منافسة وضمان على التوضيب، ونستقبل جميع انواع السيارات الحديثة: الامريكية – الكورية – اليابانية وغيرها، كما لدينا قسم متخصص بصيانة وتوضيب السيارات الامريكية.

اتصل الآن: 

0590001661

0558885792

توضيب مكينة في جدة

أفضل مركز لتوضيب مكائن السيارات في جدة

يعتبر مركزنا من أفضل ورشه توضيب مكائن في جدة، حيث لدى مركزنا أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية في مجالنا، كما لدينا أفضل المهندسين والفنيين بخبرة وكفاءة عالية. 

  • أسعار منافسة. 
  • ضمان على التوضيب. 
  • مهندسين وفنيين دوليين. 
  • قطع غيار أصلية.

نصائح مهمة بعد التوضيب: 

زبائننا الكرام اليكم بعض النصائح المهمة بعد التوضيب يرجى مراعاتها:

يعتبر محرك السيارة كقلب الإنسان ولولا تواجده لما تمكن السائق من التحرك على الطرقات.

والمحرك يتعرض في بعض المرات لمشكلات جمة تدفع بمالك السيارة إلى الاعتماد على ما يُسمى بـ “التوضيب توضيب المكينة .  

– هذه العملية  قد تغنيك عن استبدال المحرك المعيوب بآخر جديد، ولكن من الضروري ان تعلم بأن التوضيب قد يجبرك على بعض الأمور التي يجب القيام بها بعد الانتهاء من العملية المذكورة.

خطوات بعد التوضيب:

  • قبل كل الشيء عليك أن تقود السيارة لمسافة طويلة (نحو 1500 – 2000 كلم) ولكن على طرقات مستقيمة وان تتجنب تلك الطرقات المائلة صعوداً التي تتطلب مجهوداً.
  • كما يتوجب عليك فحص الزيت للكشف عليه لاسيما وأن بعض المحركات قد تستهلك كمية من الزيت خلال فترة ما بعض التوضيب. وبما أننا تكلمنا عن الزيت، عليك أن تقوم بتغييره قبل الـ 5000 كلم (المسافة المعتادة) لأنه يكون ممتلئ بالأوساخ والشوائب.
  • هذا وعليك أيضاً عدم الضغط كثيراً على دواسة الوقود كي لا يرتفع عداد الآر بي أم RPM بشكل كبير. كما وهناك ضرورة تشغيل المحرك من دون تحريك السيارة ولفترة تتخطى الساعة وذلك بعد الانتهاء من عملية التوضيب مباشرة.
  • إن التوضيب عزيزي القارئ يجنبك شراء محرك جديد لسيارتك كي لا تتكبد مبالغ مالية ضخمة، إلا أنه من الضروري أن تطبق النقاط المذكورة بعد التوضيب كي لا تعرض المحرك للمشكلات والأعطال.

توضيب مكينة جدة:

يقوم مركزنا بتوضيب جميع أنواع المكائن وتوضيب القير لجميع أنواع السيارات الامريكية – الكورية – اليابانية وغيرها مثل:

توضيب فورد – توضيب جيب – توضيب جمس – توضيب دودج – توضيب شفرولية – توضيب تاهو – توضيب يوكن – توضيب كرايسلر – توضيب تشارجر – توضيب تشالنجر – توضيب همر – توضيب كاديلاك 

وايضا خدمات توضيب: 

توضيب هوندا  (توضيب مكينه هوندا )توضيب هيونداي (توضيب مكينة هيونداي)- توضيب تويوتا  (توضيب مكينه تويوتا)- توضيب فورد (توضيب مكينه فورد) – توضيب شفروليه (توضيب مكينه شفروليه) – توضيب مرسيدس – (توضيب مكينه مرسيدس) – توضيب لكزس (توضيب مكينه لكزس) – توضيب جمس gmc (توضيب مكينه جمس) – ورشة توضيب جي ام (ورشة توضيب مكينة جي ام).. توضيب مكينه كامري توضيب مكينه نيسانتوضيب مكينه  وغيره من موديلات وانواع السيارات الحديثه.

كما أن مركزنا يقوم بصيانة جميع أنواع السيارات:

صيانة جيب – صيانة كاديلاك – صيانة دودج – صيانة كرايسلر – صيانة تشارجر – صيانة تشالنجر – صيانة تاهو – صيانة يوكن – صيانة تورس – صيانة موستنج – صيانة كياصيانة تويوتاصيانة لكزسصيانة شفروليهصيانة مرسيدسصيانه فوردصيانة كامريصيانة مازادصيانه جي ام سيصيانة جمسصيانه كياصيانه هونداصيانه هيونداي  وغيرها من السيارات الأخرى

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به
اتصل بنا