ميكانيكي في جدة

أفضل ميكانيكي في جدة

المركز الأفضل لصيانة جميع أنواع السيارات:

ميكانيكي في جدة :

نقدم جميع خدمات صيانة ميكانيكا السيارات بأيدي أمهر المهندسين وبأسعار منافسة وضمان للصيانة والتوضيب: 

صيانة ميكانيكا – صيانة كهرباء السيارات – توضيب مكائن وجربكسات – فحص شامل – فحص كمبيوتر – برمجة – برمجة كنترول – تغيير زيوت – تغيير مساعدات – تغيير فحمات السيارات – تركيب فحمات – اصلاح فرامل – وزن اذرعة – اعمال العكوس والمقاصات – صيانة دورية – وغيرها من خدمات صيانة السيارات. 

صيانة جميع انواع السيارات 

نحن خيارك الافضل اتصل الان 

0590001661

0558885792

جنوب جدة – حي الجوهرة – معارض السيارات

أكثر الاعطال شيوعا في السيارات

يتعرض موتور السيارة للكثير من المشاكل والأعطال الفنية وتزداد تلك الأعطال والمشاكل عند إهمال أعمال الصيانة الدورية المستمرة والتى يمكن من خلالها الكشف المبكر على الاعطال والمشاكل والعيوب. 

وإليكم بعض الأعطال والمشاكل التى يتعرض لها موتور السيارة (مكينة السيارة) ووجب عندها الإصلاح والكشف الفوري منعاً لزيادة الضرر على المكينة.

1- سخونة المكينة وارتفاع درجة حرارته: 

ويحدث ذلك بسبب نقص مستوى مياه التبريد (بمحركات التبريد بالمياه) أو مشكلة الردياتير أو طلمبة المياه أو تلف بمروحة التبريد أو عيب بالترموستات الخاصة بتنظيم حرارة المحرك أو عدم ضبط توقيت الإشعال أو عدم ضبط خلوص الصمامات (التكيهات) أو وجود عائق على جسم الردياتير كالأوراق أو الأكياس البلاستيكية أو مشكلة بمنظوم العادم الخاص بالسيارة.

2- نقص مستوى زيت المحرك: 

وذلك بسبب تلف بعض حابكات الزيت (اويل سيلات) أو الجوانات أو تسريب زيت من أى جزء من اجزاء المحرك بسبب شروخ او استهلاك الزيت نتيجة تسربه لغرفة الاحتراق واحتراقة وخروجة مع العادم 
وهذه المشكلة تحتاج عمل عمرة كاملة للمحرك.

  3- انخفاض قدرة المحرك على السحب:


وهذا يكون لأسباب كثيرة منها (السخونة ونقص مستوى الزيت) وأيضا مشاكل تتعلق بمنظومة الحقن أو دخول الهواء للمحرك أو نوعية البنزين المستخدمة أو ضعف بطلمبة الوقود أو مشكلة بطقم الدبرياج أو الفتيس الأوتوماتيكى أو مشكلة بمنظومة الإشعال ( البوجيهات – البوبينات)
أو عدم ضبط آداء المحرك على السرعات المختلفة (بالمحركات الحديثة) الخ . أو مشكلة بأحد الحساسات الخاصة بالضغط أو السرعة أو الحمل على المحرك الخ.

4- زيادة استهلاك الوقود:
وهذه المشكلة تتعلق بالأمور السابق ذكرها ويضاف إليها تسريب بأحد موصلات الوقود أو عدم تغيير البوجيهات والفلاتر المختلفة (بنزين – هواء – زيت) بمواعيدها المحددة أو مشكلة بفرامل السيارة (ثقيلة) أو عدم نظافة الثروتل (بوابة الهواء). 
ولتفادى هذه المشاكل يجب الالتزام بعمل الصيانة فى مواعيدها المحددة وفقا لتعليمات الشركة المنتجة للسيارة.  

الركن الافضل لصيانة السيارات في مدينة جدة 

أفضل ميكانيكي في جدة

يعتبر مركزنا من احدث وأفضل ورشة ميكانيكا في جده ومن أحدث المراكز حيث لدينا أحدث الأجهزة والمعدات ولدينا أمهر المهندسين والفنيين على مستوى المملكة

لا تتردد بالتواصل معنا نحن بخدمتكم على مدار اليوم: 

0590001661

0558885792

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به
اتصل بنا