ميكانيكي همر (صيانة همر)

ورشة اصلاح همر 

الافصل لصيانه جميع أنواع السيارات في جده

الركن الافضل لصيانة السيارات في جدة:

0590001661

0558885792

نقدم في مركزنا جميع خدمات صيانة همر: 

صيانة ميكانيكا همر – صيانة كهرباء همر – توضيب مكينة همر – توضيب قير همر – برمجة همر – فحص همر – تغيير زيت القير – تربيط عفشة – وزن أذرعة – برمجة قير همر – تغيير البواجي – خرط الهوبات – صيانة دورية – أعمال العكوس والمقاصات وغيرها من خدمات صيانة همر 

يعتبر مركزنا من أفضل مراكز صيانة السيارات في جدة

ولدينا خبرة طويلة في صيانة جميع أنواع السيارات الأمريكية مثل فورد وجمس وهمر وجيب وشفرولية وغيرها من السيارات.

أفضل خدمات صلاح سيارات همر 

لدى مركزنا  أفضل الخدمات لصيانة جميع أنواع السيارات حيث يتميز بقدرته العالية على كشف واصلاح جميع الأعطال في السيارات الحديثة والقديمة.

خبراء في صيانة سيارات همر 

يتميز مركزنا بخبرة في مجال صيانة سيارات همر كما لدينا كادر من مهندسين وفنيين وخبراء بخبرات عالية كما يفخر المركز بأنه من أقدم وأعرق المراكز في مجال صيانة السيارات بجدة.

أحدث اجهزة صيانة وفحص سيارات همر 

يسعى مركزنا دوما مواكبة جميع التطورات في مجال تكنولوجيا صيانة السيارات ويعمل دوما على تجهيز مركزه باحدث الاجهزة والمعدات اللازمة لكشف الاعطال وصيانة السيارات.

إتقان في صيانة سيارات همر

لما لدى مركزنا من امكانيات كبيرة في مجاله من حيث الاجهزة المتطورة والكوادر الفنية بخبرات عالية يؤهله لتقديم أفضل الخدمات وبنسبة أخطاء قليلة جداً ودقة واتقان.

ورشة صيانة همر في جدة

يعتبر مركزنا من أوائل المراكز التي عملت في صيانة وبرمجة جميع السيارات الامريكية وأصبح لديها خبرة طويلة في هذا المجال.

ميكانيكي همر  في جدة

لدى مركزنا أفضل المهندسين والفنيين وخبراء جيب ولديهم استعداد كامل لصيانة جميع أنواع سيارات  جمس من توضيب مكائن وجربكسات اصلاح كهرباء السيارات – تربيط وعكوس ومقاصات – برمجة – وفحص شامل للسيارات.

أفضل ورشة اصلاح همر في جدة

لسنا الوحيدين لكننا الافضل ونتعهد لكم بالافضل دوما لنكون من المراكز الرائدة في مجال صيانة السيارات لسنا الوحيدين لكننا الأفضل.

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به
اتصل بنا